الاثنين، 23 مايو 2011

التفكك المنطقي عند الاثنا عشريه

 قناة وصال التي نظمت المناظرات بين السنة والشيعه.. ولم تزد المناظرات المتتابعه الى العقيده الشيعيه سوى اظهار اكبر لتفكك وفقدان الروابط المنطقيه ...
 مفارقه  ان الشيعه يعتمدون كثيرا على المنطق في ارائهم... الا انك حينما تضع المنطق كحكما بين القران وعقائدهم تكتشف عمق الهوه بين القران وادبيات الشيعه
 والمشكله انك كل ما تصديت لهم براي قالوا الوهابيه.. اسطوانه مشروخه لا يكفون عن تشغيلها.  يا اشباه الرجال ( وهذا ما سماه سيدنا علي لاتباعه من الشيعه) ليست لي !!!!
اتعيبون على الناس ان يتبعوا القران والسنه ؟؟؟؟ اترى الفرق بين من يتبع القرا ن والسنه ومن يتبع السيستاني ومقتدى الصدر والخميني !!! ولان الاسلام محجة بيضاء ليلها كنهارها ..كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم .. و كما فال رسول الله...( لان يهدي الله على يديك رجلا افضل مما طلعت عليه الدنيا).. واحب ان اوضح لك ما اشكل عليك. اترى فعلا ان القران كتاب الله ؟
... سوف تقول نعم!
.. اترى فعلا انا مامورون باتباعه؟
 ... سوف تقول نعم.!..
اذا ما تقول في الايه الكريمه من سورة البقره... الم نعلم ان الله له ملك السموات والارض ومالكم من دونه من ولي ولا نصير. والايه الكريمه: ان الله لايغفر ان يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء... سوف اتبسط معك في الحديث على الله ينير ما في قلبك.. الايه الاولى تقول (( وهي اية محكمه)) ما معناه ان عدا الله ليس لكم ولي ولا نصير , أي لاوجود بالمره , لاي ولي علي كان او غير علي ..
على عظم قدره وعلو مكانته كرم اله وجهه ورض الله عنه.... الايه الثانيه تقول , ان الله لايغفر ان يشرك به ... الله اكبر اترى هذا التهديد والوعيد اتسمع هذه النبره التهديديه الصارخه...
 يغفر الله لك ان قتلت,,,
 وان زنيت,,
, وان سرقت
 ... وان ارتكبت كل فاحشه انكرها القران
, فان امر المغفره وارد بنص هذه الايه الصريحه... الا
الا
الا ... ماذا
 ألأ ان (((((تشرك بالله))))). سوف تقول نحن الشيعه غير مشركين ... فاذن اسمع ما تقول هذه الايه من سورة فاطر الايه 12 و 13 ((( .... والذين تدعون من دونه لايملكون من قطمير)))((( ان تدعوهم لايسمعوا دعائكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامه يكفرون بشرككم ولاينبئك مثل خبير))) وهذا يعني بنص هذه الايه ان الدعاء لغير الله شرك ... انا اريدكم ان تذهبون بهذه الايه الى معمم شيعي حوزوي تستفتونه بمعنى هذه الايه ..
 وان تذهب بنفس الوقت الى احد علماء السنه لنفس الغرض وترى الفرق في الجواب
 والحمد لله رب العالمين . 

ليست هناك تعليقات: